الجمهورية التونسيّة

وزارة التكوين المهني والتشغيل

الوكالة الوطنيّة للتّشغيل والعمل المستقل
 

 

إعلان عدد 01 / 2019 : تعلم الوكالة الوطنيّة للتّشغيل والعمل المستقل كافة المزودين الراغبين في المشاركة في الاستشارات المتعلّقة باقتناء مواد وخدمات أو انجاز أشغال أنه بداية من صدور هذا الإعلان فانه يمكنكم الإطلاع على الاستشارات التي سيتم الإعلان عنها للغرض بموقع الواب الخاص بالوكالة www.emploi.nat.tn .

فعلى الراغبين في المشاركة في الاستشارات المعلن عنها بالموقع المذكور إرسال عروضهم طبقا للصيغ والآجال المضمنة بنص الإعلان عن الاستشارة.

طلبات الترشحات

 

 

  •  
  •  
  • إستشارات الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
  •  
 

الجمهورية التونسية
وزارة التكوين المهني والتشغيل
الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
إستشارة عدد 06 / 2019

تعلم الوكالة الوطنيّة للتّشغيل والعمل المستقل كافة المزودين الراغبين في المشاركة في الاستشارات المتعلّقة باقتناء مواد وخدمات أو انجاز أشغال أنه بداية من صدور هذا الإعلان فانه يمكنكم الإطلاع على الاستشارات التي سيتم الإعلان عنها للغرض بموقع الواب الخاص بالوكالة www.emploi.nat.tn

‌ فعلى الراغبين في المشاركة في الاستشارات المعلن عنها بالموقع المذكور إرسال عروضهم طبقا للصيغ والآجال المضمنة بنص الإعلان عن الاستشارة.

الجمهورية التونسية
وزارة التكوين المهني والتشغيل
الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
طلب ترشّحات عدد 2019/05 لاختيار مكتب مراقبة فنيّة

  تعتزم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل قصد اختيار مكتب مراقبة فنيّة لدراسة ومراقبة الأمثلة و الدراسات الهيكلية والكهربائية ومتابعة الأشغال الخاصة بمشروع إعادة بناء مكتب التشغيل والعمل المستقل المتلوي ولاية قفصة .

  فعلى الراغبين في المشاركة من المهندسيــن المعمارييــن والمسجليــن في عـــمــادة المهندسيــن المعمارييــن بتونــس (المدرجة أسمائهم في القائمة الأخيرة المنشورة من قبل العمادة أو الذين لديهم تسجيل للسنة الحالية)، سحب كراس الشروط ذات الصلة من موقع الواب للوكالة الوطنية للتشغيل والعمــل المستقل :  www.emploi.nat.tn . وإرسال ملفاتهم بــــاسم السيــــــد المديـــــــر العـــــام للوكالــــــــة الوطنيــــــة للتشغيل والعمل المستقــــــــل في أجــــــل أقصــــاه يــــــوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 في ظرف مغلق يحمــــل العبارة التالية :

  "لا يفتح طلب ترشحات عدد 05/2019 لإنجاز دراسة مشروع والإشراف على تنفيذ أشغال إعادة بناء مكتب التشغيل والعمل المستقل المتلوي"، وذلك على العنوان التــــالي : الوكالـــــة الوطنيــــة للتشغيـــــل والعمل المستقل، 19 نهج صدربعل- 1002 البلفدير تونس-

    علما وأنه يتم اعتبار ختم مكتب البريد التونسي لقبول عرضكم.

 

CAHIER DE CANDIDATURE

 

 

 

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!